منتدى المعهد التقاني الهندسي
إذا كنت عضوا جديدا فنتشرف بانضمامك الى أسرة منتدى المعهد الهندسي أما اذا كنت عضوا في أسرة المنتدى فأهلا بك
إذا كنت عضوا جديدا فنتشرف بانضمامك الى أسرة منتدى المعهد الهندسي أما اذا كنت عضوا في أسرة المنتدى فأهلا بك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المعهد الهندسي حمص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
برنامج الدورة الصيفية
ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالأحد يوليو 04, 2010 7:00 am من طرف rami
السلام عليكم
جايبلكم برنامج الفحص للدورة الصيفية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مع تميتنا بالتوفيق للجميع
يدعولي ياجماعة

تعاليق: 5
تصويت
ما رأيك في انتقال المعهد الى كلية الميكانيك ؟؟
 ممتاز
 جيد
 متوسط
 سيئ
استعرض النتائج

ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NICE+DAY

NICE+DAY

star : 5098
الشعبية : 0

ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟   ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 3:31 pm

هلئ ليكي رنيم يعني انا يالنسبة إلي بفضل المعهد يكون بالجامعة
الواحد نفسيته بترتاح يعني بناء جديد وقاعات جديدة وانا كل رففئاتي بالجامعة بيدرسو
وجو الجامعة احلا والواحد هوي يلي بيحدد اذا بدو ينبسط بالجامعة يعني هوي اذا كان مركز بس عالتطبيئ وهالشغلات اكيد ما رح يحس برفئاتو
واحلا شي انو المهندسين مصدقين حالون صارو بالجامعة وما عم يتحكو صايرين
ranoooom

star : 5397

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟   ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:29 am

والله الصراحة ما في احلى من معهدنا وانا ضد أنو انتئل عالجامعة كتيييييييييييييييييييييييييييير كنا مرتاحين هنيك عكلن المهم انا ما حداوم بالجامعة والسنتين اللي درستون كانو بالمعهد احلى معهد وارغيلة ومتة كنا شلة وجمعة عطول بس بأكدلكن رح تتفرئو بالجامعة ورح تكتر المشاكل الله يعينكن وجو الجامعة بااااااااااااااااااااااييخ وبس للتطبيئ والمصلحة وما في هروب خخخخخخخخخخخخخخخخ وبتعرفو انا ما بئدر كون نظامية المهم انا ما اجاني شي انبسطت وتسليت والعترة عليكن يا جدد هههههههههههههههههه غود لاك
NICE+DAY

NICE+DAY

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟   ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 12:42 pm

مشان الطلعة عالدرج يلا رياضة شو بدنا نساوي
وهاي الطلعة عالطابق الاول بعدا الطلعة بالئصنصير انتبهتلا الادارة وفصلو الئصنصير طلعو اذكياء
بس الندوة بتجنن وهاي شغلة ايجابية وحلوة
annihilator

star : 5051

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟   ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 4:22 am

و الله يا شباب الطلعة على الدرج للطابق الرابع بتقصر العمر و المصعد أحسن و أحسن أحلى الشي و احد شب طلع بالمصعد من الطابق الأول و نزل بالأرضي يعني طابق واحد و نزول ما طلوع أنا ما شفت المراسم و القاعات بس عم يقولو سيئة بس سيئة كتير ؟؟؟؟

NICE+DAY

NICE+DAY

مُساهمةموضوع: ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟   ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟ Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:09 pm

مرحبا
كيفكون شباب وصبايا معهدنا الشامخ بوجه الزمن
هلئ بدي رأيكون بكل صراحة
يعني الكل بيعرف كيف انو مبنى معهدنا الحالي تعبان والمراسم مو منيحة بنوب
وحتى نظامه متل نظام المدارس الابتدائية
ولكن الكل بيعرف الاعدة تحت عند المقاعد الخشبية تحت الشجر وكيف بيكون الجو بيجنن الاعدة رائعة ومع الاصدقاء
وانا ما بفضل اعد بالندوة لانو اغانيها متكررة ومملة ومافيها شي طيب عالعموم ما بدي إطلع من صلب الموضوع
اذا انتقلنا عالجامعة وتحديدا كلية الميكانيك ووين كمان بالطابق الرابع يعني بأخرررر الجامعة وما مكان نعد فيه بعد المحاضرات وحسب ما بعرف مافي ندوة هنيك
وحسب توقعاتي انو اغلب الناس رح يفضلو انون يعدو بكلية الهندسة المدنية وهيك رح نخسر رفئاتنا بكل تأكيد وفي البعض رح يروح عكلية الطب
يعني بالمختصر رح تتفرق الشلل يلي تكونت السنة الماضية
انا هيك بكون ذكرت النقاط الايجابية والسلبية
وعطونا رأيكون لنشوف
سلام

ما رأيك بموضوع إنتقال مبنى المعهد إلى جامعة البعث؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما رأيك في انتقال المعهد الى كلية الميكانيك ؟؟
» منتدى المعهد الهندسي
» ما رأيك في الأنسة صبا ؟
» عطينا رأيك
» استفتاء ماهي أفضل مكتبة حول المعهد